الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:26 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام عبد الغفور في حوارها لـ«الطريق»: محمد ممدوح نجم بنكهة زمن الفن الجميل

ريهام عبد الغفور من مسلسل رشيد
ريهام عبد الغفور من مسلسل رشيد

أصبحت النجمة ريهام عبد الغفور، من أنجح النجمات على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تألقها في آخر أعمالها الفنية بالدراما، مثل "أزمة منتصف العمر، الأصلي، رشيد".

لذلك أجرت "الطريق"، حوار مع النجمة ريهام عبد الغفور، حتى تكشف لنا كواليس مشاركتها في مسلسل رشيد، الذي عرض في شهر رمضان 2023، وأهم أعمالها المقبلة.

إلى نص الحوار:.

* كيف شاهدت ردود الفعل على دورك في مسلسل رشيد؟

ردود الفعل فاقت توقعاتي، لذلك أنا سعيدة جدا إنني كنت جزء ملهم بهذه الشخصية المركبة في مسلسل رشيد.

* كيف كانت كواليس العمل مع محمد ممدوح؟

كانت ممتعة وجميلة لأبعد الحدود فالتعامل مع النجم محمد ممدوح «تايسون»، هي بمثابة نجم بروح ونكهة زمن الفن الجميل الذى يطغي عليه مدارس الفنون الجميلة لمدى الحياة.

* ما هي الأعمال التي نالت على إعجابك في رمضان 2023؟

أكثر من عمل الحقيقة، فمنهم مسلسل الكتيبه 101، وحرب، وتحت الوصاية وجعفر العمدة، وعلاقه مشروعه وغيرهم.

* تألقك خلال الأشهر الأخيرة وإشادة الجميع بك.. هل توقعتيه؟

الإشادة والدعم بالتنقل من عمل للآخر هما سر جهدي المبذول في أي حبكه درامية بقدمها، وبتمنى تقييم نجاحها من المشاهدين من على الشاشه الصغيرة إلى وسائل توصيل تعبيرهم لي سواء من خلال المؤسسات الصحفية والإعلامية أو وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة للسوشيال ميديا وغيرها.

* هل كنتي تتمني عرض مسلسل الأصلي في توقيت آخر؟

توقيت العرض في المقام الأول، يرجع للجهه المنتجة والحمدلله توقيته كان مناسب جدا وذلك بسبب نجاح مسلسل "أزمه منتصف العمر" قبل عرضه مباشرة.

* حدثينا أكتر عن تجربتك في مسلسل الأصلي واستعدادك لهذا الدور؟

أول ما قرأت الورق خطفتني وشدني جداً لما له من تعدد تفاصيل حرفية تسردها حلقاته، وصممت أني أغير من جلدي بهذه الشخصية سريعا، وذلك لما يعتاد عليه الجمهور مني بالظهور بالشخصية "الهاي كلاس أو البنت الشعبية الطيبة" وغيرها ولكن بنت السوق ذات الذكاء التراجيدي أبا عن جد، لما تورثه من حنكه التجار الكبار فى التعامل مع كافة الجهات سواء إجتماعيه أو شعبية جارفه، لم أقدمها من قبل.

* ما رأيك في الإنتقادات التى جاءت على مسلسل أزمة منتصف العمر رغم النجاح الكبير الذي حققه؟

أحترم رأيهم طبعاً، لأن هذه ظاهرة ليست منتشرة بكثرة، ولكن أرادنا أن نتناولها ونعرف نهايتها وهذا أمر لم نعتاد تقديمه بهذه الصور،ة فأثارت الكثير من الجدل، ولكن مع متابعة سرد الأحداث تتضح نهاية مصير جميع كاست العمل، فلكل منهم حاله لمسها المشاهد وعاش معها وشغلت ذهنه، لأن هذه الحبكه التشويقية غير متوقعة لنقدمها للجمهور الذى نعمل ونؤكد على عدم تتدوالها بدليل نهايتها وهذا النجاح يحسب لنا.

* ماذا عن أعمالك المقبلة؟

أنتظر عرض فيلم "ليلة العيد" خلال الفترة المقبلة، وهذا الفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة عدد كبير من الفنانين منهم يسرا وسميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنى، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام.