الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:05 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

محمد منير: فخور بغنائي في العريش.. ووهبت عمري للوطن

محمد منير-أرشيفية
محمد منير-أرشيفية

أحيا الكينج محمد منير، حفلا غنائيا ضخما مساء أمس الخميس في مدينة العريش، وذلك ضمن ختام فعاليات "المهرجان العربي للهجان".

محمد منير: فخور بغنائي في العريش.. ووهبتي عمري للغناء للوطن

وكشف محمد منير، كواليس حفله الغنائي في مدينة العريش، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار" الذي يعرض عبر شاشة قناة صدى البلد.

وقال محمد منير، خلال المداخلة: أنه سعيد بمقابلته للجمهور في العريش، حيث أن هذه المدينة لم ترى أي شخص منذ 18 عاما، والوطن أغنية وكذلك الأغنية هي الوطن، لذلك هو فخور أنه إحيا حفلا غنائيا في مدينة العريش أمس، مشيرًا: "الجمهور في العريش جميل، وعطشان للفن والغناء".

وتابع: "شعر بالأمان والأستقرار أثناء وجوده في شوارع مدينة العريش، حيث أنه شعر وكأنه يتمشى في شوارع محافظة القاهرة أو أسوان، والفضل يعود إلى الدولة التي نجحت في القضاء على الإرهاب".

وأضاف: "وهبت عمري للغناء للوطن، لأن الوطن كان بمثابة صديقا وفيا".