الطريق
السبت 11 مايو 2024 12:16 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سقوط على المسرح وإطلالة ب100 ألف جنيهًا».. أبرز لقطات حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب مساء أمس، حفلًا ضخمًا على مسرح كوكاكولا أرينا بمدينة دبي، وذلك وسط حضور كبير من الجماهير وبعد غياب طويل عن إحياءها للحفلات.

وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز لقطات حفل شيرين في دبي

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها بأغنية "كلها غيرانة" وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما دخلت في وصلة رقص على أنغام أغنية "آه ياليل" وأغنية "المترو"، وقدمت عدد من الأغنيات، وهم: "كدابين"، "على بالي"، "متحاسبنيش"، وغيرهم من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

شيرين ترد على أخبار انفصالها

وردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على أخبار انفصالها التي انتشرت خلال الفترة الماضية بعدما تغزل فيها زوجها بمنشور عبر صفحته على "انستجرام" ولكنها لم ترد، فقدمت خلال الحفل أغنية "حبه جنة" بإحساس عالي وسط تفاعل الجمهور.

إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفل دبي

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بإطلالة باللون الموف، حيث وصلت تكلفة إطلالتها إلى أكثر من 100 ألف جنيهًا، وقد بلغ سعر التيشيرت إلى 27500 جنيهًا، وسعر الجيبة 89295 جنيهًا.

رسالة شيرين لجمهورها في حفل دبي

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة لجمهورها خلال حفل دبي، حيث قالت: "شوشو رجعت خلاص وحشتوني ومش هغيب عنكم تاني أبدًا"، وصفق لها الجمهور بحرارة.

سقوط شيرين عبد الوهاب في حفل دبي

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج أثناء حفلها في دبي، حيث سقطت على المسرح بسبب ارتدائها ملابس طويلة وبسبب وجود السماعات على المسرح، وانفعلت شيرين قائلة: "السماعات دي المفروض تتدفن في المسرح عشان محدش يقع بس المنظمين عمرهم ما بيتعلموا".

ومازحت شيرين جمهورها: "أنا لو مأمنة على رجلي كنت خد منكوا قد كده، والي بيحصل ده قلة زوق وهرفع قضية وأطلب تعويض كبير، يالا خلينا نأمن مستقبل العيال، بس ما يقع إلا الشاطر وعلى السوشيال ميديا بكره هيسيبوا كل حاجة ويمسكوا في سقوط شيرين".

شيرين عبد الوهاب لجمهورها: رجعتوني للدنيا

وفي نهاية الحفل، قالت شيرين لجمهورها: "أنا مديونة ليكم بكلمتين ولازم أقولهم، حبكم وسؤالكم وصلني، انتوا رجعتوني للدنيا تاني وممتنة ليكم وشكرًا على كل حاجة عملتوها عشاني، انتوا ونعم الجمهور ونعم الحب".

انتقال شيرين للمستشفى

بعد سقوط شيرين عبد الوهاب في حفلها بدبي، انتقلت إلى إحدى المستشفيات بصحبة فريق العمل الخاص بها، وذلك ببسب تورم قدمها بشكل كبير بعد وقوعها على المسرح.

موضوعات متعلقة