الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:47 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال رئيس بعثة الأهلي قبل ساعات من مواجهة الرجاء في دوري الأبطال؟

الأهلي
الأهلي

كشف محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول بالمغرب، مدى جاهزية لاعبي الفريق لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي والرجاء الرياضي المغربي، تنطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "مركب محمد الخامس بالدار البيضاء".

مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت السبت الماضي على ستاد القاهرة الدولي، الملقب بـ"ستاد الرعب"، كانت انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي على الترتيب.

وقال محمد الغزاوي، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "الجميع داخل بعثة الأهلي في حالة من التركيز الشديد، وهناك ثقة كبيرة في شخصية اللاعبين وقدرتهم على خوض المواجهات الصعبة، بالإضافة إلى أن الأهلي يسعى لتقديم مباراة قوية وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي".

وأضاف رئيس بعثة الأهلي، في تصريحاته: "مباراة الأهلي والرجاء تجمع بين فريقين عريقين بينهما علاقات وطيدة لا تتوقف عند نتيجة مباراة، موجهًا الشكر إلى الأشقاء في المغرب بعد أن حظيت بعثة الأهلي باستقبال حافل ومعاملة طيبة للغاية تعكس الروابط القوية بين الناديين الكبيرين".

وأتم محمد الغزاوي، تصريحاته: "بكل تأكيد هناك حالة من الثقة الكاملة في خروج مباراة الأهلي والرجاء وسط أجواء طيبة تليق بالعلاقات القوية بين الجانبين".