الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:15 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إخماد حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور

حريق
حريق

تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بأبراج العطور ببولاق الدكرور بسبب ماس كهربائيّ دون وقوع خسائر في الأرواح.


بداية أحداث تلك الواقعة بدأت عندما تلقي مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، باندلاع حريق وتصاعد أدخنة كثيفة مع ارتفاع ألسنة اللهب ببولاق بدائرة القسم.

على الفور، دفع اللواء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ3 سيارات من الإطفاء للإخماد الحريق وفرضت القوات كردونا أمنيا لمحاصرة النيران ومنع امتداده إلى المجاورات.

وبالفحص والمعاينة التي أجريت من قبل رجال الأمن، تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية قاطني بها أحد السكان بمنطقة العطور ببولاق الدكرور الجيزة، وتم إخماد الحريق من قبل رجال الحماية المدنية دون إصابات، وتم تنفيذ عملية التبريد.

حرر المحضر اللازم وأخطر على أثر ذلك مدير أمن الجيزة بالواقعة.

في سياق آخر، قررت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، إحالة أوراق موظف بالمعاش وربة منزل، لإدانتهما بقتل أحد الأشخاص لخلافات بينهم وإلقاء جثته في مصرف مائي بدائرة مركز شرطة المراغة، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وحددت جلسة 22 يونيو للنطق بالحكم عليهما.