الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشجع يطلب يد حبيبته للزواج قبل مباراة الأهلي وأويلرز

صورة من الحدث
صورة من الحدث

فوجئت مشجعة أوغندية بحبيبها يطلب يدها للزواج، اليوم السبت، في أرض الملعب قبل انطلاق مباراة الأهلي وسيتي أويلزر في الدوري الإفريقي لكرة السلة BAL.

وأمسك المشجع الأوغندي يد حبيبته وذهب بها إلى قلب الملعب على صالة الدكتور حسن مصطفى، وفجأة قدم لها الشبكة طالبًا الزواج منها، وسط دهشتها، وفرحة الحضور بالمشهد ما دفعهم إلى التصفيق.

رد فعل الفتاة

وضعت الفتاة أيديها على وجهها في خجل، من تصرف حبيبها أمام مئات المشجعين من مصر وأوغندا، بينما أجهشت بالبكاء من فرط السعادة وهي تبتسم، وتقول له: "موافقة، أنا أحبك جدًا".

واحتضن الشاب حبيبته، في وسط ملعب مباراة الأهلي وسيتي أويلزر، ضمن منافسات بطولة افريقيا للأندية الـ«bal».

احتفاء بمشجع يطلب يد حبيبته للزواج

والتقطت عدسة المصورين المشهد، وسرعان ما انتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط احتفاء بمشاعر الشاب العفوية وإعجاب بشجاعته للإقدام على هذه الخطوة وإسعاد حبيبته أمام الجماهير.

وجاء الشاب والفتاة من أوغندا مع فريقهم لحضور مباراة الأهلي وسيتي أويلزر في مصر، بينما كان العريس يجهز لمفاجئة عروسه بطلب يدها، وهي تشاهد مباراة فريقها المفضل.

الأهلى يفوز على سيتي أويلرز الأوغندي

واستطاع فريق النادي الأهلي لكرة السلة تحقيق الفوز الثاني ببطولة أفريقيا للأندية الـ«bal»، بعد تغلبه على سيتي أويلرز الأوغندي بنتيجة 72 / 70 في ثاني مواجهات البطولة الإفريقية.

وفاز رجال سلة الأهلي، في وقت سابق، أمام فريق فيرفيارو الموزمبيقي 92-74، في افتتاح بطولة أفريقيا للأندية الـ«bal».