الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رفض دعوى مرتضى منصور ضد إبراهيم سعيد في قضية سبه وقذفه

مرتضى منصور وإبراهيم سعيد
مرتضى منصور وإبراهيم سعيد

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، رفض الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ضد إبراهيم سعيد لاعب نادي الزمالك السابق، والذي اتهمه خلالها بالسب والقذف.

وكان في وقت سابق أقام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، القضية 452 لسنة 2023 جُنح اقتصادي، ضد لاعب كرة القَّدم السابق إبراهيم سعيد، على خلفية اتهامه بسب وقذف مرتضى منصور بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي.

وأقام في الجلسة السابقة دفاع مرتضى منصور، دعوة على إبراهيم سعيد مدنيا بمبلغ 250 ألف جنيه وواحد، على سبيل التعويض المدني المؤقت، على خلفية اتهامه بسب وقذف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

وكما نظرت المحكمة الاقتصادية في جلستها، يوم أمس السبت، الدعوى المرفوعة من مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ضد لاعب كرة القَّدم السابق إبراهيم سعيد أحمد داوود، وشهرته إبراهيم سعيد، في تهمة سب وقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في سياق أخر قضت المحكمة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمة المعروفة إعلاميًا بـ«أنوش»، لاتهامها ، بالسجن لمدة 3 سنوات، وتغريمها مبلغ مالي 100 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة مدة مساوية للعقوبة، بنشر الفسق والفجور من خلال الفيديوهات التي تبُثها على قناتها على اليوتيوب.