الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 09:53 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من أجل «الحكومة» داخل إسبانيا.. هل يسقط ليفاندوفسكي أمام «المؤامرة السرية» في ريال مدريد؟

ليفاندوفسكي وبنزيما
ليفاندوفسكي وبنزيما

دخل نجوم فريق ريال مدريد في معركة سرية ضد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، وذلك لصالح الفرنسي كريم بنزيما، خاصة بعد اقتراب خسارة لقب الدوري الإسباني للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وخسر فريق العاصمة الإسبانية لقب الليجا عمليًا، بعد زيادة الفارق بين برشلونة وريال مدريد، حيث يمتلك البارسا 79 نقطة محتلُا الصدارة، فيما يأتي الملكي في الوصافة بواقع 68 نقطة، وذلك قبل نهاية البطولة المحلية بـ 6 جولات.

ويحاول لاعبو ريال مدريد إسقاط ليفاندوفسكي من عرش صدارة هدافي الدوري الإسباني، حيث يتواجد البولندي في المركز الأول برصيد 19 هدفًا، فيما يطارد بنزيما الذي يمتلك 17 هدفًا متواجدًا في الوصافة.

ويسعى الثنائي ليفاندوفسكي وبنزيما إلى حصد جائزة "بيتشيتشي"، التي تقدم إلى هداف الليجا مع نهاية كل موسم، الأمر الذي يُشعل الصراع بينهما على نيل هذه الجائزة.

وفجرت شبكة "ريليفو" الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف لاعبي ريال مدريد من الصراع القوي بين كريم بنزيما وليفاندوفسكي على لقب هدافي الدوري الإسباني.

وقالت الشبكة الإسبانية، إن نجوم ريال مدريد قرروا مساعدة بنزيما الملقب بـ"الحكومة" بين مشجعي الملكي، في الحصول على لقب الهداف بالنسخة الجارية، من خلال تقديم التمريرات الحاسمة له وترك ضربات الجزاء، حتى يتمكن من حصد هداف الليجا.

أضافت، أن لاعبي ريال مدريد دخلوا المباراة الماضية ضد ألميريا بدافع الانتصار من ناحية، ومساعدة بنزيما على تسجيل أكبر عدد من الأهداف.

وأشارت، إلى أن نجوم الملكي تحدثوا في غرفة الملابس في هذا الأمر، حيث قالوا "لنذهب ونبحث عن بنزيما".

وبذلك، يعني أن الكتيبة الملكية دخلت في معركة ومؤامرة سرية لإسقاط ليفاندوفسكي من صدارة هدافي الليجا لصالح قائد ريال مدريد.

ويطمح صاحب الـ35 عامًا إلى الحفاظ على لقب هداف الدوري الإسباني مع ريال مدريد، بعدما تمكن من حصده الموسم الماضي بتسجيله 27 هدفًا في الموسم 2021-2022.