الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة
موعد مباراة ليفربول القادمة

يرصد "الطريق" موعد مباراة ليفربول القادمة على توتنهام في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز على توتنهام

حقق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، فوزًا قاتلًا على حساب توتنهام بنتيجة 4-3، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، في إطار منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وشهدت مباراة ليفربول وتوتنهام ريمونتادا قوية من الفريق اللندني، بعدما كان ليفربول متقدمًا بثلاثية نظيفة خلال الشوط الأول، إلا أن السبيرز نجح في العودة في نهاية المباراة، ورغم ذلك خرج الريدز منتصرًا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز على توتنهام

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز على توتنهام، ستكون أمام نادي فولهام، في اللقاء الذي سيقام على ملعب "آنفيلد"، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميارليج".

وتنطلق المباراة بين الريدز والسبيرز مساء الأربعاء المقبل 3-5-2023، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.