الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

عاجل.. البنك المركزي يبيع أذون خزانة اليوم بقيمة مليار دولار

البنك المركزي
البنك المركزي

قرر البنك المركزي المصري، طرح وبيع أذون خزانة بالعملة الأمريكية ( الدولار )، اليوم الاثنين 1-5-2023، ذلك بهدف تدبير الاحتياجات اللازمة للوزارات والهيئات الحكومية في ضوء موازنة العام المالي 2022_2023، ذلك بالنيابة عن وزارة المالية

البنك المركزي يطرح أذون خزانة اليوم بالدولار

وفقا لـ الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك المركزي، طرح البنك أذون خزانة تبلغ قيمتها نحو 1 مليار دول، اليوم الاثنين، وتبلغ مدة الأذن 364 يوما.

والمعتاد أن البنك المركزي يقوم بطرح أذون ادخارية بالعملة المصرية، إلا أنه قرر طرح أذون دولارية لسد حاجات القطاعات والهيئات التابعة للدولة، ذلك بالتنسيق مع وزارة المالية.


وفي يوم الأحد 30-4-2023، أعلن المركزي، طرح أذون خزانة تبلغ قيمتها حوالي 40 مليار جنيه على آجلين 3 و9 أشهر، لتدبير الاحتياجات اللازمة للوزارات والهيئات الحكومية في ضوء موازنة العام المالي 2022_2023، ذلك بالنيابة عن وزارة المالية.

اجتماع البنك المركزي المصري المقبل

وفي 18-5-2023، تجمتع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، لبحث مصير أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة، للبنوك العاملة، وذلك بعد ارتفاع معدلات التضخم لـ 39.5% خلال مارس.