الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 02:59 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من «كاف» على أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل في إفريقيا

أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل
أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل

علق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على واقعة جماهير الترجي التونسي خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام شبيبة القبائل الجزائري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مباراة الترجي وشبيبة القبائل الجزائري، أحداثًا مؤسفة من قبل الجماهير التونسية، وتسببوا في إشعال النيران في أحد بوابات الاستاد.

وتحت عنوان، "ندين بشدة الشغب من قبل بعض المشجعين"، أصدر الاتحاد الإفريقي بيانًا رسميًا قال فيه فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام للكاف، إن الجهات المختصة ستتسلم التحقيق فيه واتخاد الإجراءات اللازمة تجاه ما حدث في المباراة.

وتابع: "مباراة الترجي وشبيبة القبائل، تعطلت لعدة دقائق بسبب إلقاء المشجعين لأشياء على أرضية الملعب، وإشعال النيران في إحدى البوابات".

واختتم الأمين العام للاتحاد الإفريقي تصريحاته: "ما حدث في تونس والدار البيضاء كان غير مقبول ولا يمكننا تحمل ذلك في كرة القدم، إننا ندين بشدة التصرفات التي قام بها بعض المشجعين وسنحيل الأمر إلى لجاننا القضائية لمزيد من التحقيق".

يذكر أن الترجي سيخوض صدامًا قويًا مع الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس، فيما تلعب مباراة العودة في القاهرة.

اقرأ أيضا: عاجل.. حقيقة تولي مرتضى منصور رئاسة نادي بيراميدز