الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يواصل تدريباته في ميت عقبة بعد الانسحاب من السوبر المصري

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، في ميت عقبة، بعد الانسحاب من مواجهة السوبر.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب "محمد بن زايد"، في العاصمة الإماراتية.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول، الاعتذار عن عدم المشاركة في كأس السوبر المصري، بعد قرارات لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، بتعليق عقوبة كهربا لاعب الأهلي.

وأبلغ مسؤولو الزمالك، لاعبي الفريق بإلغاء السفر إلى الإمارات والذي كان مقررًا له الساعات الأولى من صباح اليوم، على أن يخوض الفريق تدريباته بصورة طبيعية في مقر النادي.

تأكد مشاركة كهربا في السوبر

تأكد مسؤولو الأهلي من أحقية مشاركة محمود كهربا في مباراة كأس السوبر بصورة طبيعية، بعد قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأعلنت لجنة الاستئناف في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، تعليق العقوبة الموقعة على محمود كهربا من قبل لجنة الانضباط، بإيقافه 12 مباراة بسبب توجيه عبارات مسيئة لنادي الزمالك، عقب مباراة القمة الأخيرة، لحين البث في دعوى الأحمر ببطلان لجنة الانضباط.