الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:09 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

برشلونة
برشلونة

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، لاستضافة نظيره أوساسونا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويدخل نادي برشلونة مباراة اليوم، ولديه رغبة في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات، من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني، الذي غاب عن النادي الكتالوني خلال السنوات الماضية.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يدخل نادي برشلونة مباراة اليوم متصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، حصدها من 32 مباراة، حقق الفوز في 25 مواجهة، وتعادل 4 مرات، فيما تعرض للهزيمة في 3 لقاءات، تمكن من تسجيل 59 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 11 هدفًا.

فيما يأتي أوساسونا إلى المباراة محتلًا الترتيب التاسع في جدول الدوري، برصيد 44 نقطة، جمعها من خلال 32 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء، وتعادل 8 مرات، وتعرض للهزيمة 12 مرة، تمكن لاعبوه من تسجيل 29 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 34 هدفًا.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري

تنطلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ملعب مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري

تُلعب مباراة برشلونة ضد أوساسونا، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري

- beIN Sports HD 1 .

- beIN Sports HD 2 English .

- Arena Sport 2 HD Premium Serbia .

- beIN Sports Connect .