الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:42 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع وإصابة 5 أشخاص خلال 24 ساعة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة سوهاج خلال 24 ساعة، وقوع عدة أحداث فى مركز متفرقة فى المحافظة، مما تسبب فى مصرع طالبة نتيجة حالة تسمم، وإصابة 4 أخرين فى حادثتين متفرقتين.

حيث استقبل مستشفى جهينة المركزى غربى محافظة سوهاج، طالبة فى منتصف العقد الثانى من العمر، جثة هامدة نتيجة حالة تسمم، وتم إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وبالفحص وإجراء التحريات تبين مصرع "شيماء ه"، تبلغ من العمر 16 عام، طالبه، وبسؤال والدها "هيكل م"، يبلغ من العمر 55 عام، صاحب مخبز، ووالدتها "منى ا"، تبلغ من العمر 47 عام، ربة منزل، ذكروا أنه أثناء تواجد نجلتهم المذكورة داخل المنزل، تناولت مادة سامة عن طريق الخطأ، مما تسبب في مصرعها.

بينما أصيبت ربة منزل فى أواخر العقد الرابع من العمر، إثر تعرضها لحالة تسمم، عقب تناول مادة سامة عن طريق الخطأ بعد ظنها أنها مياه داخل منزلها بدائرة مركز دار السلام.

وبالفحص تبين وصول "داليا ع ا"، تبلغ من العمر 37 عام، ربة منزل، إلى المستشفى المركزى، تعانى من حالة إعياء شديد وقيئ إثر تناول مادة سامة، وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعى لخطورة حالتها.

وبالأنتقال والفحص وسؤال نجلتها "ياسمين ح"، تبلغ من العمر 18 عام، ذكرت أنه أثناء تواجد والدتها داخل المنزل، تناولت مادة سامة بالخطأ ظنآ منها أنها مياه شرب، ونتج عن ذلك إصابتها.

وشهد مركز المنشاة جنوبى محافظة سوهاج، وقوع مشاجرة بين أبناء عمومة، تسببت في إصابة شخصين بإصابات مختلفة، بسبب خلافات المصاهرة بينهم بناحية شارع صلاح سالم دائرة المركز.

وبالفحص والتحريات تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول "عمر ف"، يبلغ من العمر 30 عام، عامل، أصيب بجرح قطعي فى الرقبة من الناحية اليسرى، وشقيقه "انور ف"، يبلغ من العمر 31 عام، عامل، وطرف ثان "حسام ا"، يبلغ من العمر 19 عام، حلاق، مصاب بجرح قطعي فى اليد اليسرى، وشقيقه "مصطفى ا"، يبلغ من العمر 22 عام، حلاق، يقيمان بندر المنشاة.

وتم نقل الأول من الطرف الأول إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقي العلاج، والأول من الطرف الثانى إلى مستشفى المنشاة المركزى، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين.

وبالفحص وإجراء التحريات تبين أن الطرفين أبناء عمومة، الطرف الثانى شقيقى زوجة الأول من الطرف الأول، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثانى على سلاح أبيض عبارة عن "موس حلاقة"، وبمواجهتهم تبادلا الإتهامات بينهم بتعدى كل منهم على الآخر، واتهم الأول من الطرف الأول، الأول من الطرف الثانى بالتعدى عليه والتسبب فى إصابته بسبب خلافات المصاهرة بينهم.

وتم تحرير المحاضر اللازمة بالوقائع، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.