الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:53 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البدري يعدد صعوبات مواجهة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

حسام البدري
حسام البدري

تحدث حسام البدري، المدير الفني بنادي الصفاقسي التونسي، عن صعوبة مواجهة الأهلي أمام نظيره بيراميدز، غدًا الجمعة، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وقال حسام البدري، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس.2"، لبرنامج "مساء أون تايم": "مواجهة السوبر التي تجمع الأهلي أمام نظيره بيراميدز، ستكون في قمة الصعوبة، وذلك بسبب مقابلة الفريقين التي حدثت في نهائي كأس مصر الشهر الماضي".

اقرأ ايضًا: وصول بعثة بيراميدز إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

وأضاف المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي، قائلًا: "على مدار الفترة الحالية، يعاني نادي بيراميدز من العديد من المشاكل وبعض الغيابات، وذلك سيوثر على أداء الفريق في مباراة السوبر".

وأوضح "البدري"، في تصريحاته قائلًا: "نظرا لأداء الأهلي المقدم في الفترة الأخيرة، سيكون الأقرب لتحقيق الفوز على بيراميدز في السوبر، والتحفظ في بداية المباراة سيكون من جانب بيراميدز، والأهلي سيبدأ بالضغط الهجومي، وأتمني فوز الأحمر".

اقرأ ايضًا: مدرب الصفاقسي التونسي: الأهلي الأقرب للفوز على الترجي بدوري الأبطال

وأتم حسام البدري، تصريحاته قائلًا: "اللاعب مصطفي فتحي يتميز بقدرته على الأختراق القطري وسيكون إضافة مميزة لنادي بيراميدز في السوبر، ورمضان صبحي أخطر من إبراهيم عادل والأخير يفقد الكرة بشكل دائم".