الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيسي يشيد بجهود القوات المسلحة فى حماية الحدود ودعم مقومات التنمية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، مع الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامه عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وكبار قادة القوات المسلحة بمقر القيادة الاستراتيجية.

كما تناول اللقاء مناقشة عددا من الملفات المتعلقة بأنشطة ومهام القوات المسلحة وجهودها في حماية الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، كما تطرق اللقاء إلى تطورات الأوضاع على الساحتين الدولية والإٌقليمية وانعكاساتها على الأمن القومي في ظل الظروف بالمنطقة.


وأشاد الرئيس السيسي بالجهود، التي تبذلها القوات المسلحة في كافة المهام التى توكل إليها والدور الذى تقوم به في حماية حدود الدولة ضد كافة العدائيات والتهديدات المحتملة.


والجدير بالذكر، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الفريق الركن "محسن الداعري"، وزير دفاع الجمهورية اليمنية، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وسفير اليمن بالقاهرة.

وقال المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أكد خلال اللقاء دعم مصر الأخوي الكامل لليمن ومساندة الجهود الرامية للتوصل لحل سياسي للأزمة، بما يحقق مصالح الشعب اليمني الشقيق على مختلف الأصعدة.

أكد وزير الدفاع اليمني التقدير الكبير للعلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، والجهود المصرية الداعمة لاستقرار اليمن، مقدما الشكر لتعزيز التعاون الثنائي المشترك، في إطار دور مصر المحوري لدفع التضامن والتكامل العربي.

اقرأ أيضا: وزيرة الهجرة تدعو «الجاليات المصرية» للمشاركة في الحوار الوطني

موضوعات متعلقة