الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:29 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قصرت معاها كتير».. الفنان السوري معتصم النهار يفاجئ زوجته بهذه الكلمات

الفنان معتصم النهار وأسرته
الفنان معتصم النهار وأسرته

حل الفنان السوري معتصم النهار ضيفاً على برنامج «سهير شو من أربيل» مع الإعلامية العراقية سهير القيسي، والمذاع عبر قناة mbc العراقيه وتحدث عن علاقته بزوجته وابنته.

واعترف الفنان معتصم النهار عن عدم وفائه لزوجته "لين برنجكجي"، مؤكدًا رغم ذلك، أنه يحمل حبًّا كبيرًا لعائلته وابنته، وأنه يحاول جاهدًا أن يكون الشخص الذي تحتاج إليه عائلته.

كما تحدث عن اللحظات الأولى التي أعقبت طلب زوجته برنجكجي، الطلاق، مؤكدًا أنه "رفض الفكرة بشكل كامل".

سبب رفض معتصم النهار طلاق زوجته

وكشف الفنان معتصم عن سبب رفضه لطلب زوجته وهو الطلاق قائلاً: بعد زواج دام 7 أعوام بين عامي 2015 و2022، ونتج عنه ابنة وحيدة اسمها ساندرا، وأضاف: لديَّ حب للعائلة بشكل كبير.. ليست العائلة بالمطلق، لكن هذه العائلة زوجتي وابنتي.

واستكمل: حاولت أفهم مشكلتي الحقيقية وأصلحها.. وفعلًا إلى اليوم اشتغل على أن أكون الشخص الذي ترغب به عائلته وتحتاجه وترى نفسها به والذي تحبه عائلته.

كما أشار إلى أنه عالج "قلة الاهتمام"، لديه ملمحًا في الوقت ذاته إلى أن "تعدد أشكال العلاقات ليس بالضرورة أن يفضي إلى الخيانة"، معلقا: "الزوجة أو الأنثى تحب أن يكون الشريك خاصًّا بها.. كان في حياتي الكثير من النساء والرجال.

وأوضح النهار قائلاً: عن نظرية إخفاء الحب بعد الزواج، إذ قال إن "الحب هو الحب، والقول إنه يتحول إلى شيء آخر، كذبة، لكن ما يحدث أن المسؤولية تتضاعف.. والتجارب أظهرت له أن الدوام للعائلة، وأي شيء أخر فهو خداع لا يجلب السعادة.

واختتم النهار لقائه قائلاً: هذه العلاقات عملت نوعًا من عدم الأمان لدى لين، ففاجأته القيسي، بسؤال مباشر "لم تكن وفيًّا معها؟"، ما اضطره للإجابة برد مباشر أيضًا بقوله "ممكن".

اقرأ أيضاً:

المخرج العالمي محمود محمود عضو لجنة تحكيم مهرجان ماستر ياسمين الحمامات