الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فهيم: «ضربت محمد رمضان بالاتفاق مع محمد سامي».. وهذه نصيحة خالد صالح لي

أحمد فهيم
أحمد فهيم

تحدث الفنان أحمد فهيم عن كواليس بعض المشاهد في مسلسل جعفر العمدة، منها مشهد ضربه للفنان محمد رمضان في الحلقة الأخيرة من العمل.

وقال أحمد فهيم في لقائه التلفزيوني ببرنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان، إن المخرج محمد سامي ومحمد رمضان فكرا أن يقدما مشهد الضرب بشكل مختلف، وجرى الاتفاق عليه وقت التصوير فقط لم يكن متفق عليه من قبل، معلقًا: "كان لايق على سيد ينشن غلط".

أحمد فهيم مسلسل جعفر العمدة

وتابع أن مشهد ضربه لمحمد رمضان جاء بالاتفاق بينه وبين المخرج محمد سامي أيضًا، الذي وصفه بالمخرج "الكريتيف" حيث يقترح أشياء ويضع تفاصيل لحظة التصوير.

وفيما يخص رد فعل أسرته على دور سيد في مسلسل جعفر العمدة، أوضح الفنان أحمد فهيم أنهم رأوه في بداية الحلقات شخص سلبي لكن نظرتهم تغيرت بدءً من الحلقة السابعة، حتى ظنت ابنته في البداية أنه متزوج من امرأة أخرى.

أحمد فهيم مسلسل جعفر العمدة

أولاد أحمد فهيم وعلاقته بخالد صالح

وأشار أحمد فهيم إلى أن لديه 5 أبناء، منهم ثلاثة كبار في السن، وولد وبنت توأم عمرهم 5 سنوات، وكانت تسأله ابنته عن سر زواجه من امرأة أخرى، بسبب دوره في المسلسل ومشاهده مع وداد وهي الفنانة جوري بكر.

وعن صلة قرابته وعلاقته بالفنان الراحل خالد صالح، أكد أنه نصحه بضرورة التعلم قبل التمثيل، معلقًا: "خلال شغلي مع خالد صالح بدأت أراقب المخرجين وفنيين الإضاءة وكل حاجة في الكواليس".

اقرأ أيضًا: مشاهدة الحلقة 59 من مسلسل الثمن.. اتهام زين بالقتل

تصريحات أحمد فهيم

وفي يوم من الأيام شارك في مسلسل سلطان الغرام مع خالد صالح، إنقاذًا للموقف بسبب عدم حضور أحد الممثلين، ثم أخذ فرصته الكبيرة بعيدًا عن خالد صالح في مسلسل "العار" بأول دور له.

وقال إنه حصل على دور لتجسيد شخصية الرئيس الراحل أنور السادات بمسلسل حول قصة حياة الأديب مصطفى محمود، مع الفنان خالد النبوي، لكن بعد توقف العمل ظل في منزله فترة ليسترجع قوته وعاد في مسلسل ابن حلال مع محمد رمضان.