الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:44 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… «الطريق» تنشر تفاصيل تأجيل مباراة حرس الحدود والأهلي بالدوري «مستند»

الأهلي
الأهلي

استقرت رابطة الأندية المحترفة، اليوم الجمعة، على تأجيل مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره حرس الحدود، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر أن تلعب مباراة الأهلي أمام نظيره حرس الحدود، يوم الثلاثاء القادم الموافق 9 مايو الجاري، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر بالدوري.

وحصلت جريدة "الطريق" على خطاب تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري، واستقرت رابطة الأندية على تأجيل المباراة، نظرًا إلى مشاركة النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

خطاب تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود

وكانت جريدة "الطريق" خلال الأيام الماضية، نشرت خطابا تؤكد أن النادي الأهلي سيطالب بتأجيل المباراة، نظرًا إلى حاجته إلى السفر مبكرًا لتونس لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: الأهلي بـ«القوة الضاربة» أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري

وأكد مصدر في تصريحات خاصة: "الأهلي يدرس السفر إلى تونس يوم 8 أو 9 مايو الجارى لخوض مباراة الترجى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا".

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي، فى تونس ستقام يوم الجمعة 12 مايو الجاري، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية استاد حمادى العقربى "رادس" بتونس، بينما تقام مباراة العودة فى القاهرة يوم الجمعة 19 مايو فى العاشرة مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي.