الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:21 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من السجود في الفرح للضرب والطرد.. ماذا حدث بين حسن شاكوش وزوجته ريم؟

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

حررت ريم زوجة المطرب حسن شاكوش محضرًا لتضررها من زوجها وطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من قسم شرطة أكتوبر من زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش يفيد تضررها من زوجها .

وأحيل البلاغ إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وكشفت التحريات الأولية حضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم شرطة أكتوبر وحررت محضر ضد زوجها المطرب لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

في وقت سابق، حرص العديد من نجوم الفن على تهنئة نجم المهرجانات حسن شاكوش، على حفل زفافه الذي أقيم مساء أمس بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة

تهنئة النجوم لحسن شاكوش هنادي مهنا شاركت النجمة هنادي مهنا جمهورها ومتابعيها، بصورة لحسن شاكوش وهو يحتضن عروسته في حفل زفافهما، وذلك عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ، وكتبت تعليقا على الصورة: "مبروك يا شاكوش ربنا يسعدكم"

يسرا كما حرصت النجمة يسرا، على تهنئة حسن شاكوش، وكشفت سبب عدم حضروها حفل زفافه، ونشر صورة للعروسين عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام