الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:50 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرها 11 شهرا.. مصرع رضيعة صعقا بالكهرباء في قنا

جثة
جثة

شهدت محافظة قنا واقعة مأساوية عندما لقيت طفلة رضيعة، مصرعها اليوم الجمعة، صعقا بالكهرباء بمدينة فرشوط شمالي قنا، و جرى نقل الجثة إلى المشرحة.

تعود تفاصيل عندما تلقت مديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات مفاداه مصرع طفلة صعقا بالكهرباء في مركز فرشوط شمال محافظة قنا، وكشفت التحريات الأولية وفاة فاطمة.ع، 11 شهرا، بعد إصابتها بصعق كهربائي بمدينة فرشوط شمالي قنا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي لحين التصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة و أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.


من ناحية أخرى، تمكنت أجهزة الأمن بـ مديرية أمن الدقهلية بالاشتراك مع مركز شرطة دكرنس، من كشف ملابسات جريمة قتل طفل يبلغ من العمر 11 عاما مقيم بـ دائرة القسم، وذلك بعد الإبلاغ من أسرته باختفاءه لمدة 5 أيام و العثور عليه داخل مجري مائي، و تم تحرير محضر بالواقعة وتتولي النيابة العامة التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بـ مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة دكرنس، مفاداه العثور على جثة طفل يدعى "إبراهيم السيد" يبلغ من العمر 11 عاما، داخل مجري مائي بدائرة المركز، وذلك بعدأن أبلغت أسرته باختفاءه لمدة 5 أيام.