الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:33 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ديربي إيطالي مرتقب.. موعد مباراة الإنتر وميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

إنتر ميلان ضد إي سي ميلان
إنتر ميلان ضد إي سي ميلان

يترقب الجمهور الإيطالي خاصًة وعشاق كرة القدم حول العالم عامًة مباراة نصف النهائي المرتقب بين الإنتر وميلان بدوري أبطال أوروبا، في ديربي إيطالي خالص لم يتكرر منذ سنوات عديدة بالتشامبيونزليج.

حيث يصطدم الروسونيري بنظيره النيراتزوري بدور الـ 4 من بطولة دوري أبطال أوروبا لخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية من أجل التتويج باللقب الغائب عن الطاليان منذ 2010، عندم حققه إنتر ميلان بقيادة العبقري البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ذئاب روما الحالي.

موعد مباراة الذهاب بين إنتر ميلان وإي سي ميلان بدوري الأبطال

يحل الروسونيري ضيفًا ثقيلًا على نظيره إنتر ميلان على ملعب سان سيرو يوم الأربعاء الموافق 10 مايو 2023، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لقمة روما وإنتر ميلان بالدوري الإيطالي

موعد مباراة الإياب بين إنتر ميلان وإي سي ميلان بدوري الأبطال

ويستضيف إنتر ميلان نظيره إي سي على ملعب جوزيبي مياتزا، معقل النيراتزوري يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو 2023، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023 في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإنتر وميلان بدوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة إي سي ميلان أمام نظيره إنتر ميلان، عبر شبكة قنوات " بي إن سبورتس" القطرية الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023، في مصر والشرق الأوسط.