الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:07 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مكبلة وبها طعنتين بالرقبة.. تفاصيل العثور على جثة شاب بجوار ترعة بكفر الشيخ

ارشيفيه
ارشيفيه

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ على جثة لشاب مكبل القدمين و ملقاه بجوار أحد الترع بقرية شباس الملح بنطاق مركز شرطة دسوق.

كانت البداية عندما تلقى مركز شرطة دسوق التابع لمديرية أمن كفر الشيخ بلاغاً مفاده العثور على جثة شاب مكبل القدمين بجوار أحد الترع بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة لشاب في العقد الثاني من عمرة يدعى "إسلام.س.ح" يبلغ من العمر 26 سنة.

وكشفت التحريات أن الشاب يرتدي بنطال أسود و الون وجاكيت بني اللون، ومقيد القدمين بحبل ومصاب طعنتين في الرقبة وسحجات بالظهر، وتجرى الأجهزة الأمنية فحص بلاغات التغيب والكاميرات المحيطة بمسرح العثور على الجثة، وتم نقل جثمان المجني عليه إلى مصلحة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حرر محضر رقم 5905 لسنة 2023م، جنح مركز دسوق، وتولت النيابة التحقيق، وطلبت تقرير الصفة التشريحية للمتوفي لمعرفة أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضا: السجن 15 عامًا والمشدد 3 سنوات لمتهمين بالشروع في قتل ابن شقيقهما بالشرقية

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ من جهودها لسرعة ضبط الجاني والوقوف على ملابسات الحادث، فيما تجري مناقشة شهود العيان.