الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مكافآت خاصة لـ هالاند مع مانشستر سيتي في حالة التتويج بـ«الثلاثية»

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

فجرت تقارير صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل عن المكاسب المالية التي يحققها النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في حالة الفوز بهذه البطولات مع فريقه في الموسم الأول له داخل ملعب الاتحاد.

إيرلينج هالاند، انضم إلى نادي مانشستر سيتي، في الميركاتو الصيفي الأخير، وذلك بعدما دخلت الأندية الأوروبية في منافسة شرسة للحصول على خدامته من بوروسيا دورتموند الألماني، ومنذ انضمام اللاعب إلى ملعب الاتحاد، يقدم أداء استثنائي في جميع المباريات، حيث يتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ونشر موقع "sportskeeda" العالمي، اليوم، تقريرًا يؤكد أنه وفقًا لشركة "إكسبريس سبورت"، يمكن للاعب النرويجي هالاند، أن يكسب مكافآت تصل إلى 5 ملايين جنيه إسترليني، إذا أكمل مانشستر سيتي الثلاثية.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية

وذكر التقرير أن اللاعب صاحب الـ 22 عامًا، سيحصل على مليون جنيه إسترليني، إذا كان بإمكانه مساعدة مانشستر سيتي في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، ومكافأة أخرى بقيمة مليون جنيه إسترليني للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة فوز السيتي على مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، سيحصل اللاعب على 350 ألف جنيه إسترليني كمكافأة.

وأتمت الشبكة تقريرها أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، سيحصل أيضًا على مليون جنيه إسترليني، إذا فاز بجائزة الكرة الذهبية، على الرغم من أن ليونيل ميسي هو المرشح المفضل للجائزة، ويحصل على العديد من الجوائز المالية الأخرى في حالة التتويج بجوائز فردية جديدة كهداف الدوري وغيره.