الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:40 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شيخ الأزهر يؤكد أهمية هيئات الإسعاف في دعم إخواننا في غزة رئيس الوزراء يستقبل نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل

موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أرسنال ضد نيوكاسل
أرسنال ضد نيوكاسل

يبحث الكثير من محبي ومتابعي الكرة العالمية في كل مكان، عن موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد 7-5-2023.

ويضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول موعدًا ناريًا، مع نيوكاسل يونايتد في المباراة التي يستضيفها ملعب "سانت بارك جيمس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد، ومواصلة مطاردة مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما نجح الأخير في تحقيق انتصارًا على ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الـ35 من المسابقة الإنجليزية.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 78 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة أرسنال ضد نيوكاسل في الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضًا: عقب انتصار ليفربول والسيتي.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تذاع مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد، في الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، عبر قناة بي إن سبورت1.