الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:50 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإمام الكفيف يخطف قلوب العرب في مباراة السوبر المصري.. ما القصة؟

الإمام المصري أحمد إبراهيم_مصدر الصورة_سكاي نيوز
الإمام المصري أحمد إبراهيم_مصدر الصورة_سكاي نيوز

أشعلت لقطة ظهور مشجع كفيف يحمل راديو الإعجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك خلال متابعته لمبارة السوبر المصري بين فريقي الأهلي وبيرامدز التي أقيمت داخل استاد محمد بن زايد بالإمارات يوم الجمعة الماضية.

وظهرت لقطة المشجع الكفيف أحمد إبراهيم حسن في الدقيقة التاسعة والسبعين من الشوط الثاني بمباراة كأس السوبر المصري واعتبرها مشجعي الأهلي أفضل لقطات المباراة رغم فوز فريقهم، وفقا لما جاء بسكاي نيوز.

وبحسب حديثه، قال المشجع أحمد إبراهيم حسن، صاحب اللقطة الشهيرة، إنني لم أكن أتوقع هذا الانتشار لصورتي داخل استاد محمد بن زايد، وهو ما أسعدني سعادة مضاعفة بعد فوز النادي الأهلي بالبطولة.

وأضاف أنني تخرجن من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية في جامعة المنصورة، حينها عملت كإمام في الكثير من المساجد المصرية بمختلف محافظات الجمهورية خاصة خلال شهر رمضان من كل عام.

وأوضح مشجع الأهلي، في الوقت الحالي أعمل كإمام بالإمارات بعد أن انتقلت للعيش بها فور العثور على فرصة عمل في المجال الخاص بي، مشيرًا إلى أنني استغرقت الكثير من الوقت للحصول على هذه الفرصة وبالفعل تمكنت من السفر في الفترة الأخيرة برفقة زوجتي وأطفالنا الثلاثة.

وأشار إلى أنه تمكن من اكتساب الكثير من الخبرات العلمية طوال سنوات عمله بين أروقة المساجد فضلا عن مشاركته بالعديد من المسابقات الدينية التي نظمت في الإمارات خاصة في مجال تحفيظ القرآن الكريم، لافتًا إلى أنني أشعر بالراحة خلال رحلة عملي في الإمارات.

اقرأ أيضًا: مسئول ياباني يحذر من عودة الجائحة من جديد