الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:37 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة شخصين بمشاجرة بسبب أولوية المرور بالطريق في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز جرجا جنوبى محافظة سوهاج، وقوع مشاجرة بالطريق العام خلف مصنع السكر، بسبب خلاف على أولوية المرور، ونتج عن المشاجرة إصابة شخصين بطلقات نارية متفرقة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد تلقيه بلاغ بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية، مما تسبب في إصابة شخصين خلف مصنع السكر دائرة المركز.

وبالأنتقال والفحص، تبين أنها بين طرف أول "محمد ع"، يبلغ من العمر 22 عام، مبيض محاره، يقيم دائرة مركز العسيرات، مصاب بطلق ناري فى الكتف الأيمن، و"كريم ب"، يبلغ من العمر 22 عام، سائق توك توك، يقيم دائرة مركز جرجا، مصاب بطلق ناري فى العضد الأيمن، وتم تحويلهم إلى مستشفي سوهاج الجامعي، وطرف ثانٍ "أحمد ع"، يبلغ من العمر 18 عام، عامل، يقيم دائرة مركز العسيرات.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وعثر بحوزة الطرف الثاني على سلاح ناري عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وبسؤالهم تبادلا الإتهامات بينهم بتعدي كل منهم على الآخر بالضرب، وإتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته، مما تسبب في إصابتهم، وذلك بسبب خلاف علي أولوية المرور بالطريق.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا: إصابة سائق في انقلاب سيارتين نقل بسوهاج