الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:06 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد في ذكرى وفاة ”فارس السينما المصرية”.. أسرار لا تعرفها عن أحمد مظهر رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية

«محدش عارف يوصله».. القصة الكاملة لاختفاء إيريك تراوري لاعب إنبي

إيريك تراوري
إيريك تراوري

تصدر البوركيني إيريك تراوري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، والمعار من صفوف بيراميدز حديث الوسط الرياضي المصري، في الساعات الأخيرة، بعد اختفاءه عن ناديه.

انقطاع إيريك تراوري عن التدريبات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تقدم مسؤولي إنبي بشكوى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد تراوري بعد انقطاعه عن التدريبات الفترة الأخيرة".

وتابع شوبير في تصريحات إذاعية: "اللاعب انقطع عن التدريبات وقافل موبايله ومحدش عارف يوصله أو عارف السبب".


وكشف: "في وقت سابق، قمت بترشيح إيريك تراوي للانتقال لصفوف فيوتشر، وقت مناقشة احتياجات الفريق، واقترحته اسمه لكن الرد كان بالرفض القاطع، ولما سألت لاقيت الأسباب كتيرة".

وأوضح: "قالولي تراوري لاعب كويس، لكن فيه حاجة مش مظبوطة والكلام دا كان من شهر سبتمبر، كان نفسي إنبي يسأل قبل ما يتعاقد معاه، لأن المصيبة دلوقتي إن تراوري هو اللي ممكن يشتكي إنبي ويفرض غرامة على النادي كمان".

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

إنبي يكشف كواليس أزمة تراوري

كشف محمد إسماعيل مدير الكرة، كواليس اختفاء البوركيني إيريك تراوري لاعب الفريق، حيث قال إنه مختفي منذ 10 أيام، ولا يعلم أحد مكان وجوده حتى الآن، منذ مباراة الفريق أمام أسوان.

وأوضح: "تواصلنا مع سائقه الخاص باعتباره كان المرافق له في النادي وكل مكان، لكنه هو الأخر لا يعلم عنه شيء، وبحثنا عنه في مكان سكنه لكنه غير موجود، حتى زوجته لا تعرف عنه شيء".

واختتم مدير الكرة بإنبي: "منذ اختفاءه من على دكة البدلاء في مباراة أسوان، بعد بحث تامر مصطفى مدرب الفريق عليه للدفع بيه في المباراة، محدش عارف يوصله".