الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:19 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة طالبة سورية في 6 أكتوبر بسبب جرعة بنج زائدة.. القصة الكاملة

الطالبة رند القاضي
الطالبة رند القاضي

عمّ الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد انتشار خبر وفاة الطالبة رند عصام القاضي، التي كانت تسكن مدينة السادس من أكتوبر، عقب تعرضها لأزمة صحية نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

تعرضت رند عصام القاضي، وهي سورية الجنسية، تعيش مع أسرتها في 6 أكتوبر وتدرس بأكاديمية أخبار اليوم للصحافة والإعلام. لوعكة صحية، إذ شعرت فجأة بألم شديد قي الزائدة.

سبب وفاة رند القاضي السورية

نُقلت رند القاضي إلى أحد المراكز الطبية؛ لإجراء عملية جراحية، لكنها تلقت جرعة بنج زائدة أدت إلى وفاتها وفق ما ادعى مرافقيها قبل دخولها غرفة العمليات.

وطالب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة فتح تحقيقا عاجلا مع المستشفى للوقوف على سبب وفاة الطالبة السورية، معتبرين أنها رحلت إلى جوار بها نتيجة الإهمال الطبي.

وكتبت داليا همام صديقة رند عصام القاضي على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك «البوست ده كلو لازم يلف مصر كلها اختي رند عصام القاضي شهيدة إهمال طبي دخلت امبارح تعمل الزائدة زي اأي حد عملية بسيطة وبسبب جرعة بينج زيادة مع حبة استهتار من الدكاترة ولا مبالاة رند ماتت فاهميين يعني أيه واحدة 21 سنة في تالتة جامعة الناس كلها بتحلف بأخلاقها وشطارتها تموت بسبب حاجة زي دي عايزيين حق رند عصام القاضي حق اختي وزميلتي لازم يرجع».

أقيمت صلاة الجنازة على الطالبة السورية رند القاضي، عقب صلاة الظهر، أمس الأحد، في جامع الحصري بالسادس من أكتوبر.