الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد»: طقس اليوم مائل للحرارة والعظمى في القاهرة 28 «فيديو»

طقس اليوم
طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء، موضحة أن هناك انخفاض في درجات الحرارة، واستقرار في الأحوال الجوية على أغلب محافظات الجمهورية، بسبب تأثرنا بمصادر كتل هوائية شمالية آتية من على البحر المتوسط .

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن العظمى على القاهرة الكبرى ستسجل ما بين 27 إلى 28 درجة مئوية نهارا، ومن ثم فالطقس سيكون ربيعي مائل للحرارة، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد.

وتابعت "غانم"، أن الطقس سيكون معتدل ومائل للدفء على السواحل الشمالية، كما أن الأجواء ستكون حارة على جنوب الصعيد، وجنوب سيناء، مبينة أنه مع دخول الليل ولا سيما ساعات الليل المتأخر، والصباح الباكر، ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، إذ إن الصغرى ستنخفض إلى 17 درجة مئوية ليلا.

وواصلت أن الطقس ليلا سيكون مائل للبرودة على القاهرة الكبرى، وشمال الصعيد، ومعتدل على المناطق الجنوبية، بجانب تكون الشبورة المائية على الطرق الزراعية والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد»: تحسن في الأحوال الجوية والعظمى بالقاهرة 21°