الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:58 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر أسماء المصابين لحادث انقلاب سيارتين بترعة في سوهاج

سيارة
سيارة
سوهاج

وقع حادث انقلاب سيارتين، اليوم الثلاثاء، في نطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، بداخلهم عدد حوالي 14 راكبًا وكان من بينهم طلاب ومدرس، بترعة الفاروقية المجاورة للطريق، أثناء السير نتج عن هذا الحادث إصابة 6 طلاب ومدرس وسائقي إحدى السيارتين، وعلي الفور تم نقل كل المصابين إلي المستشفي لإسعافهم لتلقى العلاج اللازم.

وعقب تلقى الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن بسوهاج، بلاغا يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارتين بالترعة الفاروقية المجاورة للطريق ووجود عدد من المصابين بمختلف أعمارهم، وعلي الفور بعد تلقي البلاغ تم التحرك تجاه بلاغ الحادث من قبل الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية والدفع بالمعدات الازمة والمتخصصه، لأستخراج الركاب وتم رفع أثار الحادث وإعادة فتح الطريق واستمرار حركة السير على الطريق مره اخري بعد توقفه جزئيا.

وقد تبين من خلال الفحص وعمل الإجراءات اللازمة من رجال مباحث المركز، بمشاركة رئيس الوحدة المحلية، بوقوع حادث إنقلاب لسيارتين بالترعة الفاروقية المجاورة بالطريق الزراعى بدائرة المركز المشار إليه وكان يوجد بداخلهم طلاب كانا في طريقهم للمدرسة لأداء إمتحانات بالمرحلة الثانوية، والذي قد نتج عن هذا الحادث إصابة كلا من:

"زياد ع.ح.ر" والذي يبلغ من العمر 19عاما يقيم بناحية قرية عزبة رضوان.
"سامح .ف.ع" يبلغ من العمر 37 عاما يعمل مدرس فلسفه.
"ايه.م.ح" تبلغ من العمر 17عاما، "عبير.ا.ح" 17عاما طالبه
"سارة.ع.ع" 17عاما طالبه والذين يقيمون بدائرة مركز دار السلام. وإصابة "زينب.ع.ا" تبلغ من العمر17 عاما وتقيم في قرية أولاد خليفة. "مينا.ر.ا" يبلغ من العمر17 عاما وهوه طالب يقيم في قرية النصيرات.
"ماهر.ا.ل" يبلغ من العمر 17 عاما طالب، يقيم في قرية النصيرات.

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى دار السلام المركزى لتلقى الإسعافات والعلاج اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

أقرا أيضا: السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة الإتجار فى مخدر البودر