الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:22 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نزلت ببجامة النوم».. تصريحات هايدي الفضالي محامية زوجة حسن شاكوش (خاص)

ريم صادق
ريم صادق

قالت المستشارة هايدي الفضالي، محامية زوجة حسن شاكوش، بأنها قامت ببلاغ ضد المطرب وشقيقه، تتهمه بالتهديد والسب والقذف، من خلال مكالمات هاتفية صوتية وتسجيلات مرسلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الواتساب".

وخلال تصريح خاص لـ «جريدة الطريق» للمحامية هايدي الفضالي، اليوم الثلاثاء، قالت إن المطرب وشقيقه أرسل إلى زوجته وأسرتها تهديدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الواتساب"، بالإضافة إلى وجود تلفيق تهم غير حقيقية بأنها صاحبة مرض جلدي نادر.

خرج حسن شاكوش إلى الإعلام وصرح بأن زوجته سرقت 500 ألف جنيه وهربت من منزل الزوجية في منتصف الليل، وتم الرد من المستشارة هايدي الفضالي، أن شاكوش طرد زوجته من المنزل ويوجد كاميرات مسجلة تلك الواقعة من البداية للنهاية، معقبة: "طردها ببجامة النوم".

وفسرت المستشارة بأن زوجة حسن شاكوش، بعد واقعة طردها من المنزل، رفضت العودة أو الصلح، ثم رفعت دعوى بالتمكين من منزل الزوجية ولها حق بذلك.

وطالبت ريم صادق، زوجة "شاكوش" بتفريغ كاميرات مسكن الزوجية بكمبوند دريم لاند بعد تفاقم الخلافات بينهما واتهمته بسرقة الأثاث المنزلي ومشغولاتها الذهبية "الشبكة".

كما أوضحت أن "شاكوش" جعلها توقع على إيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق، لافتة إلى أنها رفضت تحرير محضر حينها أملاً في لم الشمل لكن دون جدوى فقررت اللجوء للشرطة، بحسب مصادر أمنية مطلعة بعدما وجدته يقوم بطردها بدون تردد (حسب أقوال زوجة شاكوش).

وتم بالفعل تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً: سيدة وزوجها العرفي وراء إنهاء حياة سائق توك توك بكفر الشيخ