الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:36 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يهزم الإسماعيلي 3-1 في الدوري المصري

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

حقق فريق بيراميدز فوزاً مستحقاً على ضيفه الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوى في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح بيراميدز التهديف في الدقيقة 14، بعدما أرسل كريم حافظ تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها الكرتي براسية قوية من على القائم الثاني مرت مباشرة لداخل الشباك.

إقرأ أيضاً : بحضور أشرف صبحي وحسن مصطفى.. افتتاح بطولتي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

وأضاف بيراميدز الهدف الثاني في الدقيقة 40، بعدما أستغل فاخري لاكاي خطأ من المدافع عصام صبحي في تشتيت الكرة ومرر الكرة للاعب إسلام عيسى داخل منطقة الزاء الذي سددها لتمر على يسار الحارس محمد كوكو لداخل الشباك.

وقلص الإسماعيلي الفارق في الدقيقة 67، بعدما سدد محمود الشبراوي الكرة من على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك

وعزز بيراميدز النتيجة يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 77، بعدما قطع وليد الكرتي في قطع تمريرة من محمد الشامي من خارج منطقة الجزاء ثم مرر الكرة للاعب فخر الدين بن يوسف داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة لتمر من فوق الحارس لداخل الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 49 محتلاً المركز الثالث، وتوقف الإسماعيلي في المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.