الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف»

في 3 أسابيع.. محمد رمضان يتصدر إيرادات أفلام العيد بـ 33 مليون جنيه

محمد رمضان في فيلم هارلي
محمد رمضان في فيلم هارلي

تصدر النجم محمد رمضان ، قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك، بـ فيلم هارلي ، الذي طرحه في العيد، وحقق العمل نجاح كبير وتفاعل مع أحداثه العديد من الجمهور.

إيرادات فيلم هارلي لـ محمد رمضان

وبلغت إيرادات فيلم هارلي ، للنجم محمد رمضان ، حوالي 33 مليون جنيه، وذلك بعد طرح الفيلم بثلاثة أسابيع فقط، في جميع دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي.

نجاح محمد رمضان

ويعيش محمد رمضان حاليا، فترة نجاح كبيرة له، بعد نجاح فيلمه "هارلي" الذي طرحه في العيد، والنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2023.

فيلم هارلي

وشارك في بطولة فيلم هارلي ، مع النجم محمد رمضان ، كلا من النجوم مي عمر ، أحمد داش، مي كساب، محمود حميدة، حسني شتا، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا.. «يوم 13» يتفوق على «هارلي».. إيرادات أفلام السينما الجمعة

مسلسل جعفر العمدة

بينما شارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان، كلا من النجوم، هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، أحمد داش، عصام السقا، وغيرهم.