الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:57 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جامعة المنوفية يعين ناصر عبد الباري عميدا لكلية الطب في شبين الكوم

رئيس جامعة المنوفية وعميد كلية الطب بشبين الكوم
رئيس جامعة المنوفية وعميد كلية الطب بشبين الكوم

أسند الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، منصب القائم بأعمال عميد كلية الطب بمدينة شبين الكوم، إلى الدكتور ناصر عبدالباري، خلفا للدكتور عبدالرحمن السباعي الذي أحيل إلى المعاش، قبل أيام.

وكشف مصدر بمكتب رئيس جامعة المنوفية، سبب إسناد مهمة القائم بأعمال عميد كلية الطب بشبين الكوم إلى الدكتور ناصر عبدالباري.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، إن الدكتور ناصر عبدالباري القائم بأعمال عميد كلية طب المنوفية، تربطه علاقة صداقة منذ فترة طويلة بالدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة، الذي يعد أستاذا للأورام بالكلية.

وأشار المصدر، إلى أن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية أسند مهمة القائم بأعمال عميد كلية الطب بشبين الكوم إلى صديقه الدكتور ناصر عبدالباري تمهيدا لترشيحه في منصب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الذي خلا بتكليف الدكتور أحمد القاصد الذي كان يشغله قبل تكليفه برئاسة الجامعة في أول يناير الماضي.

ولفت المصدر، إلى أن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، طالب الدكتور ناصر عبدالباري القائم بأعمال عميد طب شبين بعد الترشح لمنصب عميد الكلية، تمهيدا لصدور قرار بتكليفه بمهام قائم بالأعمال، ومن ثم ترشيحه لمنصب نائب الدراسات العليا والبحوث.

وأوضح المصدر، إلى أن الدكتور محمد الصاوي وكيل كلية الطب بشبين الكوم كان الأحق بتولي منصب عميد الكلية بصفته الأٌقدم، وتولى منصبه منذ فترة، إلا أن الدكتور أحمد القاصد أسند منصب العميد إلى صديقه الدكتور ناصر عبدالباري.

وونوه المصدر، إلى أن الدكتور أحمد القاصد كان قد شكّل لجنة لاختيار منصب عميد كلية الطب بشبين الكوم، بعد خلو المنصب إثر خروج الدكتور عبدالرحمن السباعي عميد الكلية السابق إلى المعاش.

موضوعات متعلقة