الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تعمدت أمينة خليل المبالغة بانفعالاتها في «الهرشة السابعة»؟

أمينة خليل مسلسل الهرشة السابعة
أمينة خليل مسلسل الهرشة السابعة

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن كواليس وتفاصيل مشاركتها بمسلسل الهرشة السابعة في رمضان 2023، وكان العمل تدور أحداثه في 15 حلقة.

وقالت أمينة خليل في برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على قناة mbc مصر الفضائية، إن الجمهور شاهد مسلسل الهرشة السابعة في 15 حلقة، لكنهم شعروا أنه سبع سنوات من التعب.

ماذا قالت أمينة خليل عن مسلسل الهرشة السابعة؟

وأشارت إلى أنها رأت نفس معاناة المرأة حولها في الواقع، معلقة: "نفس المشاعر موجودة عند كتير من الستات"، موضحة أنها لم تقصد أن تبالغ في انفعالاتها وتعبيراتها.

وأكدت الفنانة أمينة خليل أن تقديم دورها في مسلسل الهرشة السابعة بصدق، ووصفت شخصيتها بأنها كانت زعلانة ومضغوطة، مضيفة: "وبيتها كان بايظ وأهلها بيتطلقوا وجوزها سايبها".

أمينة خليل مسلسل الهرشة السابعة

ما الرسالة التي قدمتها أمينة خليل في المسلسل؟

وأشارت إلى أنها منذ اليوم الأول اتفقت مع المخرج كريم الشناوي والسيناريست مريم نعوم، ألا يكون "الهرشة السابعة" مسلسل ستات، فحرصت على أن توصل وجهتي النظر للرأة والمرأة، من خلال علاقتين وهما "سلمى وشريف"، و"نادين وآدم".

وتابعت أمينة خليل في حوارها مع الإعلامي شريف عامر، أنها كانت حريصة أيضًا أن يكون الموضوع عادل بين الطرفين، في طرح القصة والقضية التي يناقشها العمل.

حقيقة وجود جزء ثاني من الهرشة السابعة؟

وفيما يخص تقديم جزء ثاني من مسلسل الهرشة السابعة، بعد النجاح الذي حققه في موسم دراما رمضان 2023 الماضي، أوضحت بطلة العمل الفنانة أمينة خليل أنها تتمنى ذلك، لكن حتى الآن لم تتحدث الجهة المنتجة عن الأمر.

ولكن في الوقت نفسه، لا تحب أن تقدم جزء ثاني من أي عمل، فأمينة خليل أوضحت أنها تحب أن تقدم شيء مختلف وجديد في كل عمل تشارك به.

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

اقرأ أيضًا: أمينة خليل: «المسلسل 15 حلقة بس حسينا إنه 7 سنين من التعب».. فيديو

ما هي أعمال أمينة خليل الجديدة؟

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة أمينة خليل عرض ثلاثة أفلام جديدة لها خلال الفترة المقبلة، وهم فيلم وش في وش مع محمد ممدوح، وفيلم شماريخ مع آسر ياسين، وفيلم شقو مع عمرو يوسف.