الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:51 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
ضبط 6 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 3.3 مليون جنيه «وزير التجارة»: 1.27 مليار دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية الربع الأول 2024 تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية عن شهر أبريل د. مينا سمعان : نمتلك مقومات جذب السياحة العلاجية .. ولابد من إقرار قانون المسؤلية الطبية لوقف هجرة الكفاءات موعد مباراة أستون فيلا وليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة حقيقه مفاوضات مانشستر يونايتد مع المدير الفني لمنتخب إنجلترا جوميز يصدر فرمان عقب مباراة نهضة بركان نائب وزيرة التخطيط يبحث مع وفد الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الاقتصادي طلائع الجيش يستعيد جهود نجمه قبل موقعة الإسماعيلي ”الطريق” تنشر حركة تنقلات وتكليفات وزير الاسكان لعدد من أجهزة المدن الجديدة «وزير التجارة»: توفير 8 مليارات دولار للإفراج عن بضائع القطاع الصناعي اعتبارًا من مارس مصر تستضيف الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية الجديدة 22 مايو الجاري

عاجل| بوساطة مصرية.. وقف إطلاق النار بين الاحتلال وفلسطين من العاشرة مساءً

فلسطين (القاهرة الإخبارية)
فلسطين (القاهرة الإخبارية)

ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، أن الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي وافقا على وقف لإطلاق النار، وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم السبت.

وأوضحت القناة أن الاتفاق بين الجانبين تم بوساطة مصرية، وبينت أن الاتفاق ينص على وقف استهداف المدنيين ووقف هدم المنازل.

وأشارت القناة إلى تجديد مصر دعوتها للطرفين الالتزام بتطبيق وقف إطلاق النار، مشددة على أن القاهرة تكثف من اتصالاتها بين الطرفين لتحقيق الهدف.

على جانب آخر أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" في وقت سابق من اليوم، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ غارات على بيت حانون شمال قطاع غزة، ما أدى لإصابة 3 مواطنين بجروح أحدهم خطيرة.

واستقبل المستشفى الإندونيسي، حالتين يعانيان إصابات بشظايا صاروخ استهدف أرضا قرب محطة حمودة على مدخل بيت حانون، فيما أصيب أحد الشباب كان يستقل دراجة هوائية بصاروخ أطلقته طائرة إسرائيلية من دون طيار في مدينة رفح، وجرى نقله إلى المستشفى في حالة سيئة.

اقرأ أيضا| البرلمان العربي يعلق على ردود الفعل الدولية تجاه قصف غزة: «بيانات خجولة»