الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:54 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هالة فاخر بشخصيتين في موسم أفلام عيد الأضحى 2023

هالة فاخر
هالة فاخر

تعيش الفنانة هالة فاخر انتعاشة فنية خلال الفترة الحالية، وخاصةً في السينما حيث تشارك في عملين من المقرر عرضهما خلال الفترة المقبلة ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

انضمت هالة فاخر مؤخرًا لقائمة أبطال فيلم أبو نسب، مع الفنان محمد إمام، والفنانة ياسمين صبري، وتقدم خلال أحداث العمل شخصية والدة الفنان محمد عادل إمام، وبدأت تصوير مشاهدها بالعمل.

هالة فاخر في فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب من تأليف أمين وتار والإخراج لـ رامي إمام، ويضم العمل في بطولته بجانب هالة فاخر، كلًا من محمد إمام، وفاء عامر، ياسمين صبري، ومحمد لطفي وماجد الكدواني وآخرين.

وعلى الجانب الآخر، تظهر هالة فاخر بشخصية "جارة تامر حسني" ضمن أحداث فيلم تاج، الذي تخرجه سارة وفيق، وينافس به تامر حسني ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023 أيضًا.

هالة فاخر في فيلم أبو نسب

اقرأ أيضًا: هالة فاخر: «السوشيال ميديا قعدة نميمة» خاص

أبطال فيلم تاج مع تامر حسني

تضم قائمة أبطال فيلم تاج مع تامر حسني كلًا من علاء مرسي، ودينا الشربيني، ومحمد لطفي، ساندي، بيومي فؤاد، أحمد بدير، وليلى عز العرب، وآخرين والعمل من إخراج سارة وفيق.

يشار إلى أن آخر أعمال هالة فاخر في السينما كان مشاركتها في بطولة فيلم بعد الشر، الذي تم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023 الماضي، مع عدد من النجوم مثل ميرنا نور الدين وعلي ربيع وآخرين.