الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:23 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية برلماني: مصر وطن واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب الكاتدرائية الأسقفية تعلن بدء قداس عيد القيامة

موعد وصول بعثة الترجي التونسي للقاهرة استعدادا لموقعة الأهلي

الأهلي والترجي التونسي
الأهلي والترجي التونسي

تغادر بعثة الترجي تونس وتتجه للقاهرة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار الاستعدادات لخوض مباراتهم أمام الأهلي لحسم صاحب بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

الترجي يهزم في عقر داره

وكان نادي الترجي التونسي تلقى ضربته الموجعة من الأهلي في عقر دراه، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت، على أرضية ميدان ملعب رادس بتونس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي

يجمع كلا الفريقين الأهلي والترجي التونسي مواجهة قوية ومصيرية يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وتستضيف أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، اللقاء الناري بين الأهلي والترجي، وذلك في إطار حسابات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن، كلا الناديين يستعدان من أجل هذا اللقاء المصيري، الذي سيحسم من خلاله من صاحب بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

آمال الترجي التونسي

يآمال نادي الترجي التونسي في تحقيق الفوز بلقاء الإياب، من أجل مصالحة جماهيره بعد الهزيمة الساحقة التي تلقاها على أرضه.

اقرأ أيضًا: علي لطفي يقترب من حراسة عرين الأهلي أمام الترجي بدوري أبطال إفريقيا