الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:41 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتل وسرقة وتفحم الجثث.. كواليس مقتل زوجين داخل شقة بالعمرانية

الضحية
الضحية

"نيران ودخان كثيف" هكذا كان بداية مشهد أحداث واقعة مقتل سيدة وزوجها على يد "ابن شقيقة المجني عليه" ذلك الشاب الذي ترك عقله للشيطان ليسول له قتل أحد أقاربه مقابل الحصول على مبلغ زهيد.


استيقظ "مكرم 63 سنة" وزوجته البالغة من العمر "50عاما" على دقات الباب في منتصف الليل ليتفاجئ بـ "ابن شقيقته" ولم يكن يعرف أنه نهاية مصيره ليستقبلوا الشاب حُسن استقبال وفي المقابل ينهال عليهم الشاب بالضرب حتى فاضت روحهم إلى بارئها ولم يكتفي بذلك بل قام بإشعال النيران بشقتهم خشية من افتضاح أمره.


كواليس الجريمة..

تفاصيل الواقعة، كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغ يفيد تفحم شقة سكنية بمنطقة العمرانية، والعثور على جثة زوجين متفحمة بداخلها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ مصحوبة بسيارات الإطفاء وتم إخماد الحريق، وتم نقل الجثث للمشرحة لبيان الصفة التشريحية والوقوف على ملابسات الحادث.


افتضاح أمر الجاني..

وبإجراء التحريات المكثفة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة إبن شقيقة الزوج، لمحاولته سرقتهم والحصول على مبلغ مالي قدرة 4 آلاف جنيه، ثم إشعال النيران داخل الشقة وفر هاربًا.


ضبط وإحضار..

وتم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة بدافع السرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

على ذمة التحقيق..

أصدرت جهات التحقيق بالعمرانية؛ أمر بحبس المتهم بقتل خاله وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات مع بسرعة إجراء التحريات للوقوف على الملابسات الجريمة.

اقرأ أيضًا: السجن 5 سنوات لعاطل تسبب فى عاهة مستديمة لربة منزل بالإسكندرية