الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:28 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد مصر.. مواعيد عرض «الصف الأخير» لـ بيومي فؤاد وتيام قمر في الخليج

فيلم الصف الأخير
فيلم الصف الأخير

ينطلق فيلم الصف الأخير في عرضه بالمملكة العربية السعودية يوم 18 مايو الجاري، وذلك بعد يوم من طرحه في مصر فمن المقرر عرضه بالسينمات المصرية يوم 17 مايو الجاري.

وسيعرض فيلم الصف الأخير، لـ بيومي فؤاد وتيام قمر في الإمارات، وسلطنة عمان، والبحرين، وقطر، العراق، الكويت، والأردن يوم 18 مايو الجاري، ويحتفل أبطال وصناع العمل بعرضه في مصر والوطن العربي.

من هم أبطال فيلم الصف الأخير

تضم قائمة أبطال فيلم الصف الأخير بجانب بيومي فؤاد وتيام قمر، عدد من النجوم وهم ياسر الطوبجي، والوجه الجديد نورا عبد الرحمن، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبد الرحمن، محمد عبد العظيم، وآخرين والإخراج لـ شريف محسن.

من هم أبطال فيلم الصف الأخير

اقرأ أيضًا: شاهد.. البرومو التشويقي لـ فيلم «الصف الأخير»

آخر أعمال تيام مصطفى قمر

وفي سياق آخر، يستعد تيام مصطفى قمر لفيلمه الجديد، وهو "أولاد حريم كريم" الذي يجمعه بوالده الفنان مصطفى قمر، ويعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عرض عام 2005.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من فيلم حريم كريم كلًا من تيام قمر، ومصطفى قمر، رنا رئيس، داليا البحيري، خالد سرحان، وبسمة، علا غانم وآخرين من النجوم الجدد.