الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية برلماني: مصر وطن واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية

كشف سبب غياب مصطفى محمد عن مباراة نانت وتولوز

مصطفى محمد
مصطفى محمد

شهدت القائمة التي أعلنها بيير أريستوي المدير الفني لنانت لمواجهة تولوز غياب المصري مصطفى محمد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الفرنسي الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض نانت مباراة قوية ضد تولوز في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، في الأسابيع الأخيرة من الموسم الرياضي الجاري.

وغاب مصطفى محمد عن القائمة دون الإعلان عن السبب بشكل رسمي من النادي أو مديره الفني.

اقرأ أيضًا: سيدات الأهلي يختتمن مجموعات كأس الكؤوس الأفريقية باكتساح النواصر المغربي

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن سبب غياب مصطفى محمد عن مباراة اليوم، وأشارت في تقرير لها أن المحترف المصري رفض ارتداء الشارات الملونة في مباراة اليوم، والتي تأتي ضمن حملة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لدعم أصحابها.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن المحترف المصري ظل في فندق إقامة اللاعبين ولم يتجه لملعب المباراة رفقة باقي اللاعبين لخوض المباراة، وغاب عن التشكيل الرسمي للفريق أو مقاعد البدلاء.

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة بين نانت وتولوز في تمام الرابعة والنصف عصرًا، قبل أن يتم تأجيلها لمدة ساعة لدواعي أمنية.