الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:11 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى بداية الأسبوع المقبل

الطقس
الطقس

نشرت هيئة الأرصاد الجوية، توقعات الطقس بداية من الغد الاثنين الموافق 15 مايو إلى السبت 20 مايو، ومن المقرر أن تشهد البلاد ارتفاع بدرجة الحرارة على كافة أنحاء محافظات الجمهورية.

يوم الاثنين الموافق 15 مايو

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إن يوم الاثنين تشهد البلاد شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مؤكدة أن هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة والسواحل الشمالية في فترات متقطعة.

يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو

وأضافت هيئة الأرصاد، خلال صفحتها بالفيسبوك، أن يوم الثلاثاء يصاحبه شبوة مائية على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، متابعة أن هناك نشاط رياح على مناطق السواحل الشمالية الغربية في فترات متقطعة.

يوم الأربعاء الموافق 17 مايو

تابعت هيئة الأرصاد، أن يوم الأربعاء سيشهد شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض المناطق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، موضحة أن هناك رياح على المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الخميس والجمعة الموافق 18 و19 مايو

أوضحت هيئة الأرصاد، أن هناك شبورة مائية في يوم الخميس المقبل على بعض المناطق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مشيرة إلى أن مناطق القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد يصاحبها نشاط رياح في فترات متقطعة.

السبت 20 مايو

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هناك شبورة مائية صباحية على الطرق المؤدية القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مؤكدة أن هناك نشاط رياح على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء في فترات متقطعة.

لفتت هيئة الأرصاد إلى أن بدايًة من الاثنين إلى الأربعاء تشهد البلاد ارتفاعا بدرجات الحرارة هي كالتالي:

«طقس مائل للبرودة في الصباح، وحار نهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ودافىء على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء، ولطيف في بداية الليل، ومائل للبرودة في أخره على مناطق شمال القاهرة الكبرى والصعيد، ومعتدل على حنوب سيناء».

اقرأ أيضا: حجازي: وزارة التعليم اتجهت إلى دمج التحول الرقمي في التعليم