الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:47 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابطة الأندية: انتهاء الدوري المصري في موعده.. ووصول الأهلي لنهائي إفريقيا لن يؤثر

رابطة الأندية
رابطة الأندية

تحدث أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن موعد انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022/2023، مشيرا، بأن وصول الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا لن يؤثر على نهاية المسابقة المحلية.

وكشف دياب في تصريحات له عبر برنامج ملعب أون تايم: "شهدت أولى جلسات الحوار الوطني في المجال السياسي ثم المجتمعي والرياضي، ويجب فصل الممارسة عن الاحتراف من أجل الارتقاء بالرياضة".

وتابع: "هناك تواصل مستمر مع إدارة الأهلي، وذلك لتوفير أكبر عدد من الجماهير لحضور مباراته أمام الترجي، لتدعيم الفريق خلال مشواره بالبطولة الإفريقية".

وأكد: "حال وصول المارد الأحمر لنهائي دوري الأبطال لم يؤثر على نهاية الدوري المصري الممتاز، ونحن حارصين على انتهاء المسابقة المحلية في الموعد المحدد، ويسير ذلك بشكل جيد، فقد وصلنا للأسبوع الثامن والعشرين من البطولة".

ويذكر أن، النادي الأهلي يلتقي بفريق الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وتستضيف أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: علي لطفي يقترب من حراسة عرين الأهلي أمام الترجي بدوري أبطال إفريقيا