الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمساعدة صلاح.. ليفربول يضيف الثالث أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

من لقاء الأخير لليفربول
من لقاء الأخير لليفربول

أحرز فريق ليفربول الهدف الثالث في شباك ليستر سيتي من عمر الشوط الثاني ،في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب إستاد كينج باور في الجولة السادسة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 71، بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لليفربول بتمريرة من محمد صلاح هيأت الكرة لزميله ترينت ارنولد الذي أطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

إقرأ أيضًا: محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

وافتتح ليفربول التهديف في الدقيقة 33، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق محمد صلاح إلى داخل منطقة الجزاء حيق استقبلها كورتيس جونز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 36، بعد هجمة منظمة لليفربول بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها محمد صلاح بتمريرة بينية لكورتيس جونز المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ونفذت ركلة ركنية أولى لليفربول على يسار مرمى ليستر سيتي، نفذها ترينت أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها إبراهيما كوناتي برأسية ضعيفة أبعدها الدفاع بسهولة في الدقيقة 17.