الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:08 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

القبض على 4 أشخاص بتهمة الاعتداء على أفراد أمن معهد القلب في العجوزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بالاشتراك مع قسم شرطة العجوزة، من القبض على عدد 4 أشخاص لاتهامهم بالتعدي على عدد من أفراد الأمن في معهد القلب وإحداث إصابتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتتولي النيابة العامة التحقيق.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة العجوزة، يفيد قيام 4 أشخاص بالتشاجر مع عدد من أفراد الأمن في معهد القلب وهو ما أسفر عن إصابتهم بسبب منعهم من زيارة شقيقهم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين صحته وأن هناك عدد 4 أشخاص اعتدوا على أفراد الأمن الموجودين بالمعهد بسبب منعهم من الدخول لزيارة شقيقهم.

اقرأ أيضا: تلقوا رشوة لهدم مبنى أثري.. اليوم محاكمة 3 مسؤولين في حي عابدين

وتم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على كافة ملابساتها.

اقرأ أيضا: العثور على جثة سيدة متحللة في ظروف غامضة بكرداسة