الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:57 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نشر الفيديو.. ضبط المتهمين بالاعتداء على سيدة وإصابتها في الغربية

ربة المنزل
ربة المنزل
الغربية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية متضمنًا تضر ربة منزل من اعتداء زوج ابنتها وشقيقه عليها بالضرب وإحداث إصابتها في محافظة الغربية.

ترجع تفاصيل القبض على المتهمين عندما رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، خلال الساعات القليلة الماضية تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية، متضمنًا تضرر ربة منزل من اعتداء زوج ابنتها وشقيقه عليها بالضرب وإحداث إصابتها بجرح قطعي باليد.

بالفحص اتضح أنه بتاريخ 9 الجاري تبلغ لرئيس مباحث مركز شرطة المحلة بمديرية أمن الغربية، من ربة منزل القائمة على نشر مقطع الفيديو ونجلتها، وابن خالة القائمة على النشر مصابين بكدمات وجروح متفرقة بالجسم، مقيمين بدائرة المركز، يفيد بقيام زوج ابنة القائمة على النشر وشقيقه مقيمان بنفس العنوان، بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث إصابة المُبلغة عن طريق استخدام سلاح أبيض «سكين المطبخ»، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة كبيرة بسبب خلافات عائلية.

بعد تقنين الإجراءات اللازمة وجمع المعلومات، أمكن ضبط المتهمين والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة«السكين»، وبمواجهتهما أمام رجال مباحث الغربية، أعترفا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا: 5 خطوات.. كيفية استخراج بطاقة رقم قومي من التليفون