الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:50 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حجازي يشارك في تعادل الاتحاد مع الهلال بالدوري السعودي

من لقاء الدور الأول
من لقاء الدور الأول

سقط الاتحاد السعودي فى فخ التعادل أمام الهلال السعودي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أستاد الأمير فيصل بن فهد - الرياض في الجولة السابعة والعشرون ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح الاتحاد التهديف في الدقيقة 9، بعد هجمة منظمة من لاعبي الاتحاد بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عبد الرزاق حمد الله بتمريرة بينية لزميله إيجور كورنادو المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وأضاف الاتحاد الهدف الثاني في الدقيقة 30، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن عبد الرزاق حمد الله من ترويض الكرة بشكل رائع ثم هيأها أمام أقدام زميله أحمد بامسعود الذي أطلق تسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسر للمرمى.

إقرأ أيضاً : ضربة قوية للأهلي.. الشناوي يغيب عن مباراة الترجي بداعي الإصابة

وقلص الهلال السعودي الفارق في الدقيقة 44، بعد تنفيذ ركلة ركنية للهلال على يسار مرمى الاتحاد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انهاها مصعب الجوير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة تجاه الشباك وتخطت حدود المرمى قبل تصدي الحارس مارسيلو جروهي.

وأدرك الهلال السعودي هدف التعادل في الدقيقة 5+90، بعد ارتباك من مدافعي الاتحاد داخل منطقة الجزاء استغله ميشيل ديلجادو وأطلق تسديدة قوية تجاه الشباك فشل المدافع أحمد حجازي في إبعادها قبل أن تعبر حدود المرمى.

وبهذه النتيجة يحافظ الاتحاد على صدارة الدوري السعودي برصيد 63 نقطة، وارتفع برصيد الهلال إلى النقطة 50 محتلاً المركز الرابع.