الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:45 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في مجال تصنيع الأطراف الصناعية..

وزيرة الهجرة توجه بالتعاون بين منظمات المجتمع المصرية والأمريكي

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

في إطار سعي "وزارة الهجرة" في تعزيز آليات التعاون المشترك بين كافة الجهات التي تقدم خدمات سواء كانت للمصريين في الخارج أو الداخل، وبالتالي تسعي الوزارة في تحقيق اتفاقيات تحديدًا لذوي القدرات الخاصة من خلال توفير وصناعة أطراف صناعية من خلال تبادل الخبرات.

أكدت السفيرة سها الجندي، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، أن الوزارة تولي اهتماما واستعدادًا يستهدف التعاون المشترك بشأن توفير خدمات لذوي القدرات الخاصة، مشيرة إلى أن الوزارة على استعدادات أبضًا للتنسيق مع منظمات المجتمع المدني في مصر العاملة في هذا المجال للاستفادة من هذه الخبرات.

وزيرة الهجرة والدكتورة مارينا نخلة

التعاون في صناعة الأطراف الصناعية

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة تشيد بحماس وثقة الدكتورة مارينا نخلة لدعم ذوي الهمم

وجهت "وزيرة الهجرة" خلال لقائها مع الدكتورة "مارينا نخله" صاحبة الإنجازات الفريدة، بعقد لقاء أخر مع عددًا من ممثلي منظمات المجتمع المدني لبحث آليات التعاون بينهم وبين منظمة المجتمع المدني في الولايات المتحدة الأمريكية لتوفير الأطراف الصناعية اللازمة للأشخاص المستحقين.

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة تستقبل أصحاب الإنجازات الفريدة في الخارج

الجدير بالذكر أن السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، التقت الدكتورة "مارينا نخلة"، في وقتًا سابق، وتحديدًا خلال زيارتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية للقاء أعضاء الجالية المصرية بكاليفورنيا، وأعلنتها سفيرة لوزارة الهجرة لمتحدي الإعاقة، تقديرًا لقصة نجاحها في هذا المجال.