الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 66 مترجمة بدون فواصل

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 66 مترجمة بدون فواصل
شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 66 مترجمة بدون فواصل

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 66 مترجمة بدون فواصل الآن على قناة TRT 1، ومنصة شاهد الرقمية، لمتابعة الأحداث السريعة والمشوقة للعمل الشهير Alparslan: Büyük Selçuklu، والذي يحقق نسب مشاهدة كبيرة خلال الأيام الماضية، وينتظر العمل معرفة الأحداث الجديدة ونهاية القصة، كما أن من أكثر المشاهد المؤثرة كانت لحظة طعن ألب أرسلان.

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 66 مترجمة بدون فواصل اليوم الأربعاء الموافق له 17 مايو الجاري، ويظهر بها ما سيحدث عقب أن وقع ملك جورجيا السابق باغرات أسيرًا لدى ألب أرسلان، ومن جانبه ليون ليباريت يدعم للحصول على المملكة الجورجية، ويظهر ألب أرسلان يريد أن يأخذها تحت سيطرته أيضًا ولذلك يقرر قتل ليباريت ويدعم باغرات.

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 66 مترجمة بدون فواصل

تظهر خلال مشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 66 بدون فواصل، مشكلة كبيرة أمام كافورد بسبب الصراع بين شقيقه وابنه؟، لينتظر الجمهور معرفة من سيختار؟ هل ينحاز لأخيه أم يحمي ابنه خلال الأحداث؟، ومن جانبه ليون يضع خططًا للدفاع عن مدينة آني، وكانت قد انتهت الحلقة السابقة بنجاح ليون في السيطرة الكاملة على أفار بعد أن أبقاه أسيرًا عنده.

وحثه أيضًا على طعن السلطان ألب أرسلان بالسكين في قلبه، فهل سيعيش السلطان خلال أحداث مسلسل ألب أرسلان الحلقة 66، وتدور قصة العمل حول حياة السلطان الثاني للدولة السلجوقية، ويظهر شخصيته بانه قائد ناجح تمكن في فترة قياسية أن يتولى حكم الدولة خلال فترة صعبة، لكنه يحقق إنجازات كثيرة في الدولة إلى أن تصبح قادرة على الدفاع عن نفسها.

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 66 مترجمة بدون فواصل

اقرأ أيضًا: مسلسل ألب أرسلان الحلقة 54 مترجمة للعربية متوفرة حاليًا

موعد عرض الحلقة 66 مسلسل ألب أرسلان

يأتي موعد عرض الحلقة 66 مسلسل ألب أرسلان كل يوم اثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، وذلك على شاشة قناة TRT 1، ويضم العمل في بطولته كلًا من محمد أوزغور، باريش أردوتش، وعائشة جول أونسال، فهرية أوجن أوزجيفيت وآخرين.